أخبار

من هو اغنى لاعب في العالم حالياً

يقدم لكم موقع “رياضة ستار” اغنى لاعب في العالم موجود حالياً بين اللاعبين، غير معروف بالنسبة للكثيرين لكن يعد هو اغلى لاعبين العالم من حيث المال.

لكن قبل البدء سنذكر قائمة باغنى لاعبي كرة القدم حاليا في المستديرة الكروية من بينهم لاعبين لن تصدق أنهم يملكون هاته الثروات الخيالية.

يُعرف نجوم كرة القدم بالثروة الهائلة التي يجلبونها إلى الملعب بمواهبهم ، وغالبًا ما يكونون أفضل اللاعبين أجراً. لكن أغنى لاعبي كرة القدم في العالم ليسوا بالضرورة الأفضل.

سنذكر في هذا المقال أغنى 10 لاعبي كرة القدم والحقيقة غير المعروفة أن بعض الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم ليسوا من بين أغنى اللاعبين. نود أن نشير إلى أن الغرض من هذا المقال هو ذكر أغنى لاعبي كرة القدم ، وليس الأعلى دخلاً. لنبدأ دون تأخير.

  1. بول بوجبا (صافي الثروة 85 مليون دولار)

كان لاعب خط وسط لنادي يوفنتوس الإيطالي ولديه مهارة وموهبة في الملعب.شارك بول بوجبا في مونديال 2018 وكان أحد الأسماء التي ساهمت في فوز بلاده في البطولة الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية. يلعب حاليًا لمانشستر يونايتد ، وهو ناد يعاني حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتلقى بوجبا حاليًا حوالي 0290.000 أسبوعيًا. يبلغ صافي ثروة بوجبا 85 85 مليون في عام 2020 ، مما يجعله عاشر أغنى لاعب كرة قدم في قائمتنا. كما أنه يتعامل مع ماركات الملابس الرياضية. تمتلك Pogba عددًا من السيارات الفاخرة ، بما في ذلك Rolls-Royce Wrath Black Badge و Chevrolet و Ferrari 812 Superfast.

  1. إيدن هازارد (صافي الثروة 100 مليون دولار)

بعد انتقاله الرائع من تشيلسي إلى ريال مدريد مقابل 1000000000000 ، وقع Eden Hazard عقدًا مدته خمس سنوات مع Real Madrid (Los Blancos) ، وهو أغلى صفقة في تاريخ النادي. يحصل قائد المنتخب البلجيكي لكرة القدم على 400 ألف في الأسبوع. لديها صفقات مع نايك ، بلايز وفنون الإلكترونيات. يبلغ صافي ثروة إيدن هازارد 100 مليون في عام 2020 ، مما يجعله يحتل المرتبة التاسعة في قائمة أغنى لاعب كرة قدم في العالم.

  1. أندريس إنييستا (صافي الثروة 120 مليون دولار)

أندريس إنييستا (الرسام) هو لاعب كرة قدم إسباني فاز بـ 35 كأس عالم ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس الملك وأكثر من ذلك. كابتن برشلونة السابق ، الذي يلعب حاليًا مع نادي ويسلر كوبي في اليابان ، يكسب 6،576،923 في الأسبوع.

يبلغ صافي ثروة أندريس إنييستا 120 مليونًا و 120 مليونًا في عام 2020 ، مما يجعله ثامن أغنى لاعب كرة قدم في العالم. ولديه صفقات مع ماركة الأحذية اليابانية Essex. كما أنه يمتلك مصنع نبيذ ، وتجدر الإشارة إلى أن أندرياس هو من ساهم في فوز منتخب بلاده بكأس العالم ، حيث سجل هدفاً قاتلاً في نهائي كأس العالم 2010 ضد هولندا.

  1. غاريث بيل (صافي الثروة 125 مليون دولار)

كان عام 2019 بالتأكيد عامًا صعبًا بالنسبة لمهاجم ريال مدريد جاريث بيل ، وكانت علاقة الويلزية الدولية متوترة مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ، الذي غالبًا ما وضع المهاجم على مقاعد البدلاء. ظهرت شائعات بأن بيل سينضم إلى أندية مختلفة في الدوري الصيني الممتاز.

بيل ، الذي لا يزال يلعب مع ريال مدريد ، يتلقى 350.000 أسبوعيًا. تبلغ ثروة غاريث بيل أكثر من 125 125 مليون ، مما يجعله سابع أغنى لاعب كرة قدم في العالم. لديه العديد من الصفقات مع Adidas و Nissan و Konmi ولديه شركات أخرى مثل صالة الألعاب الرياضية الخاصة به ومطعم Eleven في كارديف.

  1. واين روني (صافي الثروة 160 مليون دولار)

في عام 2018 ، انضم واين روني إلى أحد نوادي كرة القدم في الدوري الأمريكي. بعد انضمامه إلى الدوري الأمريكي ، أصبح واين واحداً من أعلى لاعبي كرة القدم أجراً في العالم. روني ، الذي يلعب حاليًا في ديربي كاونتي كلوب كمهاجم ، يكسب حوالي 70000 في الأسبوع. يبلغ صافي ثروة واين روني 160160 مليونًا بحلول عام 2020 ، مما يجعله سادس أغنى لاعب كرة قدم في العالم.

  1. نيمار جونيور (صافي الثروة 185 مليون دولار)

أمضى نيمار جونيور أهم عام في حياته في عام 2019. في صيف 2019 ، اتهم رجل برازيلي نيمار بالاغتصاب وهز العالم ، لكن القضية رُفضت لعدم كفاية الأدلة. يتقاضى نيمار حوالي 70 7،707،692 أسبوعيًا. يبلغ صافي ثروة نيمار جونيور 185 مليونًا ، مما يجعله خامس أغنى لاعب كرة قدم في العالم. بالإضافة إلى لقب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم ، اليوم الذي انتقل فيه من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

  1. زلاتان إبراهيموفيتش (صافي الثروة 190 مليون دولار)

لاعب كرة القدم المثير للجدل زلاتان إبراهيموفيتش هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في أوروبا الذي يترك بصمة أينما ذهب. يكسب اللاعب السويدي الذي يلعب لميلان في الدوري الإيطالي حوالي 13 8138000 كل أسبوع. تبلغ ثروة زلاتان إبراهيموفيتش حاليًا 190 مليونًا ، مما يجعله رابع أغنى لاعب كرة قدم في العالم. لديها صفقات مع Nike و Nivea وشراكات مع Microsoft Xbox و Vitamin Well.

  1. ليونيل ميسي (صافي الثروة 400 مليون دولار)

يتقاضى هذا الرقم ليو ميسي 646000 دولار أسبوعيًا. جعله ثروته العظيمة أحد أغنى لاعبي كرة القدم في العالم. تقدر ثروة ليونيل ميسي الصافية بنحو 400400 مليون في عام 2020 ، مما يجعله ثالث أغنى لاعب كرة قدم في العالم. وقد وقعت اتفاقيات رعاية مع Adidas و Pepsi و MasterCard و Huawei والعديد من العلامات التجارية الأخرى.

  1. كريستيانو رونالدو (صافي الثروة 460 مليون دولار)

CR7 ، المعروف باسم كريستيانو رونالدو ، هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. وكان المهاجم البرتغالي يتنافس مع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين وبرشلونة على أفضل لاعب كرة قدم في العصر الحديث. رونالدو ، الذي يلعب مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، يكسب 66663 ألفًا كل أسبوع.

  1. فائق بلقيه (صافي الثروة 20 مليار دولار) أغنى لاعب كرة قدم

غير معروف للكثيرين ، Fake Balkia هو حاليًا أغنى لاعب كرة قدم في العالم. بروناي البالغ من العمر 21 عامًا ، والغني بالنفط والمعادن ، يلعب حاليًا مع ليستر سيتي ويقود منتخب بروناي. هو نجل أمير بروناي وجيفري بلقيه. فائق بلقية عضو في عائلة بلقيا. يبلغ صافي ثروة فاك بلقيا 20 مليار دولار.

خلاصة نقول إن كرة القدم أصبحت تشكل رقما صعبا في عالم الاقتصاد والمال، فلا تغرنكم حب الفريق فوراؤه حب المال من الدرجة الأولى فأي لاعب يحب أن يملك قدراً كبيرا من المال.

أما بالنسبة للعرب فالمدخول قليل مقارنة بالغرب في عالم كرة القدم لذلك قد نجد النجم المصري 3محمد صلاح” ذات يوم مع هؤلاء الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى