كورة عربية

اهداف مباراة الاتحاد والرائد الدوري السعودي الجولة 24

يقدم لكم موقع رياضة ستار مشاهد فيديو يوتا ب من أهداف مباراة “الاتحاد والرائد” في مباراة الجولة الـ24 من دوري الأميرات يوم السبت 20-3-2021 في مباراة يوم السبت 20-3-22121 بالكأس. الدوري “

وبثت مباراة الاتحاد والرائد على الهواء مباشرة على القناة السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق الرياضي سمير الميرفي وانطلقت صافرة في بداية المباراة. 16:15 بتوقيت السعودية ، 15:15 بتوقيت مصر المحلي ، 13:15 بتوقيت جرينتش

في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ظهر اليوم ، تعادل نادي الرائد مع نادي الاتحاد بنتيجة (1-1) إيجابياً.

ولم تكن هناك فرص جدية في الشوط الأول من المباراة باستثناء رأسية أحمد حجازي في الدقيقة الثانية والتي أنقذها الحارس عزاز الدين الدوخا.

وطرد أحمد حجازي في الدقيقة 37 بعد التقاط واضح لمهاجم الرائد الذي كان سيبقى وحده مع الحارس مارسيلو جروهي.

وأهدر “رومارينهو” ركلة جزاء ليجعل المباراة أكثر صعوبة على الاتحاد عندما ارتطمت القائم بعد تسديدته وحرم فريقه من فرصة التقدم قرب نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، عوض رومارينهو خسارة الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 64 بتسديدة من الجهة اليسرى على عرضية فهد المولد اصطدمت بشباك الرائد.

ولم يتأخر الريد في تحقيق هدف المساواة ، ففي عام (69) أطلق كريم البركاوي طلقة صاروخية من حدود منطقة الجزاء ، وفشلت عصابة مارسيلو في عقد صفقة ، ونصبت فخها. .

تقدم الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي في الدقيقة 82 بعد تسديدة من ماركو مارين وواجه فرصة خطيرة للتقدم في إحراز النتيجة الإيجابية.

مشاهدة الأهداف

وشهدت المباراة تعادل بين الفريقين بهدف لمثله من صالح الرائد والاتحاد في الجولة 24 من الوري السعودي، تعادل مخيب لفريق الاتحاد لن يخدمه أبدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى