كورة عربية

بث مباشر | مشاهدة مباراة قطر ضد ايرلندا بث مباشر اليوم

يقدم لكم موقع “رياضة ستار” مباراة قطر وايرلندا ضمن مباريات اليوم في المجموعة الأولى في مباراة منقولة على قنوات بين سبورت المفتوحة.

ويدخل منتخب قطر مباراة إيرلندا اليوم ضمن المباريات الاستعدادية لكأس العالم المقامة في قطر 2022، حيث تم منح منتخب قطر المشاركة ضمن المنتخبات ال,روبية الكبرى كالبرتغال.

مباراة قطر وايرلندا مباشر

مشاهدة مباراة قطر وايرلندا بث مباشر اليوم ,قطر ضد ايرلندا مباشر اليوم, يستضيف منتخب قطر مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات من تصفيات كاس العالم التي سوف تقام على ارضية ناجيردي ستاديون ، وذلك اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من امام خصمه منتخب ايرلندا والتي سوف تقام على ارضية ملعب ناجيردي.

تمكن منتخب قطر من الانتصار في الاسبوع الماضي على ملعبه من امام خصمه منتخب اذربيجان في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين بدون رد .

قطر ضد ايرلندا

واليوم سوف يبحث منتخب قطر عن الانتصار من جديد على ملعبه من امام نظيرة منتخب ايرلندا ، وذلك من اجل حصد الثلاث لتعزيز مكانته في المجموعة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 والتي سوف تقام في قطر.

علي الجانب الاخر في مواجهة اليوم يدخل منتخب أيرلندا ضيفا لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كاس العالم وذلك من امام نظيرة منتخب قطر .

منتخب قطر الذي يشارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، يستعد لمواجهة أيرلندا مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس، ويختلط العنابي القطري مع منتخبات أوروبا من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبي المنتخب وزيادة الخبرة الدولية.

مشاهدة مباراة قطر ضد ايرلندا مباشر

تنقل ماراة منتخب قطر ضد منتخب ايرلندا من خلال قناة Alkass One HD بصوت خليل البلوشي، ومن خلال قناة
beIN Sports HD بصوت عصام الشوالي.

تتابعون لقاء العنابي مع منتخب إيرلندا في تمام الساعة 18:45 مساء بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة المباراة الان

https://www.youtube.com/watch?v=cH1aRyPNqzA

واخر مباراة لعبها منتخب ايرلندا قبل مواجهة اليوم كانت من امام نظيرة منتخب صربيا والتي قد خسر فيها خارج ملعبه بنتيجة هدف وحيد بدون رد في الجولة الاولي من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى