كورة عربية

بث مباشر | مباراة المغرب ضد بوروندي اليوم

مشاهدة مباراة المغرب ضد بوروندي اليوم في بث مباشر مباريات اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا، في إطار المجموعة الخامسة مساء اليوم.

حيث يحتل المغرب صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة يبتعد كان قد ضمن التأهل إلى كأس أمم إفريقيا، ولعب المنتخب المغربي 5 مباريات حتى الان.

ولم يعرف الخسارة حتى الان بمجموع ثلاث انتصارات وتعادلين حيث يبتعد عن منتخب موريتانيا الشقيق برصيد 5 نقاط تخول له الاستمرار في صدارة المجموعة الخامسة.

المغرب وبوروندي اليوم

مباراة المغرب اليوم هي تكملة لسلسة من الانتصارات التي يعرفها المنتخب المغربي منذ فترة كأس العالم في روسيا الذي قدم فيه مباريات غاية في الروعة.

وعلى الجانب المحلي والإفريقي فالمغرب يملك ترسانة جيدة من اللاعبين في قارة أوروبا، كالنجم حكيم زياش الذي يقدم مستويات كبيرة في لندن.

مباراة المغرب اليوم مباشر

كما صرح المدرب الوطني لمنتخب المغرب بعد نهاية مباراة المغرب التي جمعت بينه وبين موريتانيا التي انتهت بالتعادل السلبي مكنت المنتخب المغربي من التأهل المبكر لكأس إفريقيا المقبل، حيث قال أن المغرب لم يكن في مستواه المعهود وأن المنتخب المغربي يحتاج لكثير من الوقت والصبر من أجل تقوية الفريق وجعله منافس قوي قادر على تحقيق الألقاب.

أما بالنسبة لمنتخب بوروندي اليوم، فيحتل المرتبة الثالثة خلف موريتانيا حيث يملك 5 نقاط لا تخول له التأهل إلا في حالة فوزه على منتخب المغرب اليوم وانتظار تعثر المنتخب الموريتاني في قادم المباريات.

وكان منتخب بوروندي قد جمع خمس نقاط حتى الان بعد خمس مباريات، بفوز وحيد وخسارتين وتعادلين، لتصبح المهمة صعبة جداً خاصة أن مباراته اليوم تجمعه بمتصدر المجموعة.

المغرب ضد بوروندي

مباراة المغرب ضد بوروندي اليوم هي مباراة حاسمة بالنسبة لمنتخب بوروندي أكثر ما هي مهمة بالنسبة لمنتخب المغرب، حيث أن الخشارة لبوروندي تعني نهاية المنافسة.

أما المنخب المغربي فيدخل بعزيمة تدارك خيبة موريتانيا التي لم يقدم فيها أية مردود يذكر ولم يقدم مستوى يليق به كمنتخب عالمي يطمح إلى المنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا.

المنتخب المغربي يختتم مبارياته في إطار الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقية 2022، ضد منتخب بوروندي يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2021.

مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي اليوم بث مباشر

المنتخب المغربي يقدم عروض ممتازة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، بتصدره المجموعة برصيد 11 نقطة وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني منتخب موريتانيا المتواجد في الوصافة برصيد 6 نقاط.

يحتضن استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله مباراة أسود أطلس ضد بوروندي، والتي سيتم إذاعتها عبر قناة beIN Sports HD 4 بصوت المعلق جواد بدة، وعبر قناة Arryadia TNT HD بصوت سفيان رشيدي.

مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر

من المحتمل أن يريح المنتخب المغربي بعض الأسماء الهامة للمنتخب في اللقاء المرتقب للمنتخب ضد بوروندي وتجريب أسماء جديدة حيث أن نتيجة اللقاء لاتهم المغرب كثيراً بعد حسمه لصدارة المجموعة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

مشاهدة مباريات اليوم، ضمن منافسات كأس أمم إفريقا بين المغرب وبوروندي بث مباشر على موقع “رياضة ستار” لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى