مباريات اليوم

مباراة ريال مدريد واتلانتا في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع رياضة ستار مباراة ريال مدريد واتلانتا في دوري أبطال أوروبا الليلة في مباراة تحديد المتأهل إلى دور ربع نهائي الأبطال.

تُذاع مباراة ريال مدريد وأتلانتا مباشرة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” وكذلك على قناة سكاي سبورت 2 الألمانية وقناة بي تي سبورت البريطانية.

مباراة ريال مدريد ضد اتلانتا

تقام مباراة ريال مدريد وأتلانتا على ملعب ستيفانو في ألفريدو ، مدريد ، إسبانيا ، وستبث مباشرة من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية.

ودخل ريال مدريد المباراة اليوم بميزة هدف خارج أرضه ، بعد فوزه على أتلانتا في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب في بيرغامو بهدف دون رد عن طريق الفرنسي الدولي اليساري فيرلان ماندي ، مستفيدا من هدف خارج أرضه. دخل المباراة.

مباراة ريال مدريد اليوم دوري أبطال أوروبا

ويغيب الظهير الأيمن الدولي الإسباني داني كارفاخال عن تشكيلة ريال مدريد ، ولم يتعافى البلجيكي إيدن هازارد والإسباني ماريانو دياز وأودريخولا بعد ، وكارلوس كاسيميرو زين الدين زيدان خارج القائمة.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن أتليتكو ​​مدريد المتصدر وودع كأس الملوك أمام فريق من الدرجة الثالثة ، لذا سيبذل قصارى جهده للفوز على أتلانتا والأبطال. تنافس على اللقب.

تحدى ريال مدريد قطاع الإصابات في مباراة الذهاب ، حيث خسر “داني كارفاخال ، إيدن هازارد ، إيدر ميليشياو ، مارسيلو ، ألفارو أودريوزلا ، سيرجيو راموس ، رودريجو جويس ، فيديريكو فالفاديرا وكريم بنزيما”.

لكن اليوم ، سيستعيد خدمات سيرجيو راموس وكريم بنزيمة في التشكيلة الأساسية مع رودريجو وميليشياو ومارسيلو في الفرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى