مباريات اليوم

مشاهدة مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك اليوم

يقدم لكم موقع “رياضة ستار” بث مباشر مباريات اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث قمة كروية بين فرنسا والبوسنة.

شاهد البث المباشر لمباراة فرنسا والبوسنة والهرسك اليوم الأربعاء 31/3/2021 ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022.

فرنسا البوسنة والهرسك مباشر

وكانت فرنسا هي الفريق الوحيد الذي تصدر جدول الترتيب برصيد 4 نقاط في الجولة السابقة عندما تعادل مع أوكرانيا في الجولة الأولى بفوزه الأول في تصفيات الدور الثاني لكازاخستان مستغلاً التعادل الأوكراني وفنلندا في الجولة ذاتها.

يأمل المنتخب الفرنسي في إبعاد مضيفه البوسنة والهرسك عن القمة اليوم ، أو على الأقل العودة بنقطة من “ملعب غرابفيكا”.

من ناحية أخرى ، لعبت البوسنة والهرسك مباراة واحدة فقط حتى الآن في تصفيات كأس العالم 2022 ، وكانت في الجولة الأولى تعادلت ضد فنلندا ، من أجل ضمان فوزها الأول. دورة عن طريق انتزاع إحدى بطاقتي التأهيل.

بث مباشر مباراة فرنسا اليوم

تم بث مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك مباشرة على قناة BN Sports Extra 2 بصوت المعلق الرياضي لـ Tisinia “رؤوف خليفة” وتم بثها على قناة France 4.

ويستضيف الحكم الإيطالي دانيال أورساتو مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك ، وتبدأ صافرة الافتتاح الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش ، 20:45 بتوقيت مصر ، 21:45 بتوقيت السعودية.

تمكن منتخب فرنسا من تحقيق الفوز على كازاخستان بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 4 نقاط ويبتعد عن الوصيف فنلندا الثاني وأوكرانيا الثالث بفارق نقطتين عنهما.

فرنسا ضد البوسنة والهرسك لايف

الديوك الفرنسية التي ظهرك بصورة مميز، لا تزال لم تقدم المستوى العالي الذي يمتلكه، كونه يتواجد بالمنتخب خامه مميزة من اللاعبين، لذا سيقاتل اليوم فرنسا من أجل الانتصار والبقاء في الصدارة ومحاولة عدم التخلي عنها.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل البوسنة والهرسك المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة من مباراة خاضها أمام فنلندا وتعادل بهدفين لكل منهما، مما يتطلع اليوم إلى تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط للتقدم نحو الصدارة والتساوي مع الخصم، ولكن هذا يحتاج منه جهد كبير لاسيما أن الخصم عنيد وقوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *