مباريات اليوم

بث مباشر | مباراة البرتغال ضد لوكسمبرغ اليوم

مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبرغ اليوم ضمن مباريات اليوم في إطار المجموعة الأولى في منافسات كأس أمم أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب البرتغال ضد لوكسبورغ اليوم مباشرة على قنوات بين سبورت، في تمام الساعة 18:45 بوقيت غرينيتش منقولة على قنوات بين سبورت 1 PREMIUM.

مباراة البرتغال اليوم مباشر

ويحتل البرتغال المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط، حيث لعب مبارتين حتى الان فاز في واحدة وتعادل أمام صربيا في الجولة السابقة.

ويأمل زملاء كريستيانو رونالدو العودة بالنقاط الثلاث لتصدر المجموعة الأولى وانتظار ما تسفر عليه نتيجة صربيا.

أما منتخب لوكسمبرج فبدوره يدخل بعزيمة الفوز ولا شيئ غيره لضمان الاستمرار في المنافسات المؤهلة لكأس العالم المقام في قطر السنة القادمة.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد لوكسمبرغ

حيث يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط تبقيه في دائرة المنافسة حتى الان، لكن مباراة البرتغال اليوم تبدو صعبة خاصة بعد تعثر البرتغال في الجولة السابقة أمام صربيا.

مباراة البرتغال ولوكسمبرغ قد تشهد عودة كريستيانو رونالدو إلى التهديف مع المنتخب خاصة أنه لم يتمكن في مباراته السابقة ضد صربيا في تسجيل هدف الفوز لمنتخبه.

يحل المنتخب البرتغالي ضيفاً ثقيلاً عى نظيره اللوكسمبورجي في اللقاء المرتقب للفريقين على ملعب “جوزي بارثيل” يوم الثلاثاء 30 مارس، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المباريات المقامة في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

البرتغال ولوكسومبورج مباشرة

تمكن منتخب لوكسمبورج من حصد النقاط الثلاث كاملة من مباراته المقامة في الجولة الثانية من التصفيات أمام منتخب جمهورية إيرلندا، ويطمح اليوم لإستغلال عامل الأرض وتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه أمام أصدقاء كريستيانو رونالدو.

على الجانب الآخر، تعادل البرتغال مع منتخب صربيا إيجاباً في لقاء مثير انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وشهد لقاء البرتغال وصربيا في الدقائق الأخيرة بعد إنتهاء الوقت الأصلي حرمان البرتغال من إنتصار مستحق بعد تجاوز كرة رونالدو لخط المرمى، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي أن الكرة لم تعبر بكامل محيطها.

يضم المنتخب البرتغالي أحد أفضل خطوط الهجوم قوة على صعيد المنتخبات الأوروبية الكبرى، ويقدم مستويات رائعة، بقيادة المدرب الداهية فرناندو سانتوس.

بث مباشر البرتغال اليوم

لكن خلال آخر البطولات الرسمية التي خاضها منتخب البرتغال، فشل في الوصول لنصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، وترك بطاقة التأهل الوحيدة لمنتخب فرنسا بطل العالم.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات البرتغال وأذربيجان وإيرلندا وصربيا ولوكسمبورج.

البرتغال ضد لوكسمبرغ

ونستعرض لكم عبر موقع “رياضة ستار” مباراة لوكسمبورج والبرتغال في الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا، والقنوات الناقلة لها، والتشكيل المتوقع.

مشاهدة مباراة البرتغال اليوم ضد لوكسمبرغ على قناة بين سبورت الأولى بريميم، وسنخصص بث مباشر لمباراة البرتغال اليوم مباشرة على موقع رياضة ستار لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى