أخبار

آخبار الكلاسيكو | هزارد الزجاجي يغيب عن مباراة برشلونة

على الرغم من أنه من السابق لأوانه الحديث عن الكلاسيكو على أرض الملعب ، إلا أن الأخبار تنتشر حول من هم اللاعبون الذين سيشاركون في أهم مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة والذين سيتغيبون عن المواجهة ، مثل الأخبار. بدأ من ريال مدريد واللاعب البلجيكي هازارد

المصنف رقم 7 في ريال مدريد ، النجم البلجيكي إيدن هازارد ، وعندما تعافى من إصابته وعاد للعب في آخر 15 دقيقة من الدوري الإسباني أمام النادي التشيكي ، شعر المهاجم البلجيكي بألم على مستوى الكاحل. أكيد أنه غاب عن مباراة ريال مدريد اليوم أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا.

أخبار الكلاسيكو

ثم جاءت أنباء من العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث أفادت صحيفة ماركا الإسبانية أن إصابة هازارد خطيرة وأنه سيتعين عليه الخضوع لعملية جراحية في الأسابيع القليلة المقبلة ، مما يتركه يعاني من مشاكل في جانبه الأيسر لأكثر من عام. كاحل

ومع ذلك ، ذكرت صحيفة S الإسبانية أن خطر إجراء عملية جراحية جديدة مرتفع للغاية ، خاصة وأن آلام الكاحل استمرت بل وتفاقمت في الأسابيع الأخيرة.

وبحسب ما أوردته صحيفة كادينا كوبيه الإسبانية ، فقد أكد أنه تم تنفيذ عملية على الخطر البلجيكي حتى يغيب عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم ، بالإضافة إلى احتمال التغيب عن المواطن البلجيكي. الفريق في التصفيات.

ريال مدريد ضد برشلونة

أما بالنسبة لريال مدريد ، فقد تم الإعلان رسميًا عن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد بألم في الكاحل ، حيث سيغيب عن الفريق لمدة أربعة أسابيع ، وبالتالي المباراة ضد برشلونة. غياب النجم البلجيكي من الجولة الثلاثين التي ستقام في اليوم الحادي عشر من نيسان المقبل.

لعب ريال مدريد 27 جولة ولم يتبق سوى مباراتين على يده اليسرى في الكلاسيكو ، حيث سيلعب النادي الملكي سيلتا فيغو ثم إيبار قبل أن يتولى النادي الكتالوني المسؤولية على ملعب سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو.

قبل كلاسيكو الأرض

تعرض هازارد لـ 11 إصابة مع ريال مدريد خلال الموسم اليومي ، منها إصابات في أوتار الركبة ، والتواء في الكاحل ، وكسر في الجزء العلوي من القدم ، وكسر في نخاع العظام ، وفيروس كورونا ، وعضلات أسفل الظهر ، والأنف وعضلات. إصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى