مباريات اليوم

مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع رياضة ستار مباراة الليلة بين فريق يوفنتوس وكالياري ضد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي، حيث يطمح فريق يوفنتوس تحقيق الانتصار لنسيان خيبات خروجه من دوري أبطال أوروبا.

وينافس يوفنتوس هذه السنة على الدوري الإيطالي خلف قطبي ميلان ولا بديل عن الانتصار اليوم إن أراد مواصلة مشواره في تحقيق رتبة مقدمة بين كبار إيطاليا.

مباراة يوفنتوس ضد كالياري اليوم

تُذاع مباراة “يوفنتوس وكالياري” على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس 3 ، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد الطيب” ، كما تُذاع على قناة سكاي سبورتس الإيطالية ، سوريا أ.

تقام مباراة يوفنتوس وكالياري على ملعب سردينيا أرينا تحت إدارة الحكم الإيطالي “غامبولو كالفاريس” وستقام المباراة الافتتاحية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش ، 19:00 بتوقيت مصر ، 20:00 بتوقيت السعودية.

مباراة يوفنتوس اليوم

فاز كالياري بثلاث مباريات بدون هزيمة في الدوري الإيطالي تحت قيادة مدربه الجديد “ليوناردو سيمبليتشي”. فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة ، وبعد مغادرته منطقة الهبوط بنقطتين وصل رصيده إلى 22 نقطة.

مع فوز كالياري على “بولونيا” على أرضه ، أنهى سلسلة سلبية انتهت بتسع مباريات بدون هزيمة في ساردينا أرينا ، وتعادل 3 مرات ، وخسر 6.

من ناحية أخرى ، دخل يوفنتوس الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتال بورتو ، في مباراة اليوم بأرواح محطمة عقب الفشل الأوروبي.

على الرغم من ذلك ، سيحاول يوفنتوس التركيز على إنهاء الدوري الإيطالي في أفضل المواسم هذا الموسم ، مع إمكانية الفوز بكأس إيطاليا عندما يواجه أتلانتا في مباراته النهائية في 5-19-2021.

وفاز يوفنتوس بالدور الأخير على حساب لاتسيو ، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط خلف “ميلان” الثاني ، وبفارق 10 نقاط خلف متصدر “إنتر ميلان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *