الانتقالات

هل يفعلها مانشستر سيتي ويحرم ريال مدريد من جوهرة ليشبونة

يقدم لكم ريال ستار آخر انتقالات اللاعبين في صفوف ريال مدريد هذا الموسم الذي يحط أنذاره على لاعب ليشبونة الكبير، وما هو دور مانشستر سيتي في هذه الصفقة.

ونقلت صحيفة “ريكورد” عن صحيفة “ريكورد” البريطانية أن “مانشستر سيتي الإنجليزي اتخذ خطواته الأولى نحو حل صفقة الجناح اليساري مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي نونو مينديز”

يُعد اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أكثر المواهب إلهامًا في أوروبا ، ويهتم بشدة بريال مدريد ، الذي يراه الوريث المثالي لمارسيلو فييرا من البرازيل.

وبحسب صحيفة ريكورد فإن مانشستر سيتي اتخذ خطوة جادة قبل ذلك وفي الملف للتواصل مع مينديز وممثليه بناء على طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا لمناقشة احتمال انتقاله. ملعب “الاتحاد”.

وأضافت الصحيفة البرتغالية ، أن المواطنين يفكرون في التعاقد مع مينديز الصيف المقبل وتركه على سبيل الإعارة مع سبورتنج لشبونة ، خاصة أنه يسافر إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سبورتنج لشبونة يحتل صدارة الدوري البرتغالي ، وبالتالي فإن مباراة مينديز في دوري أبطال أوروبا ستسمح لمانشستر سيتي بالوقوف على تطوير الشباب.

ذكرت صحيفة ريكورد أن مينديز سيتي يعتمد على علاقة جيدة مع النادي البرتغالي لتسوية صفقة مينديز ، ومن غير المرجح أن يتم تضمين الصفقة في عملية الإسباني بيدرو بورو ، عند إعارة من سكاي بلو إلى سبورتنج. لشبونة. في وقت لاحق تقرر شرائه بشكل دائم.

جدير بالذكر أن مينديز لعب 25 مباراة مع سبورتنج لشبونة منذ بداية الموسم ، تضمنت جميعها مباريات ، وهدفًا واحدًا وتمريرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى