كورة عالمية

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا ربع نهائي 2021 والفرق المتأهلة

يقدم لكم موقع رياضة ستار موعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 والفرق التي تأهلت حتى الان والمباريات المحتملة للوقوع بين كبار الفرق.

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعدًا لسحب دوري أبطال أوروبا 2021 ، بعد ساعات قليلة من نهاية سلسلة مباريات هذا الأسبوع المكونة من 16 مباراة.

تتصدر قناة كاترينا بان الرياضية قائمة القنوات الخاصة بهذا الحدث الكبير ، مما سيؤشر إلى وجود فرق من العيار الثقيل مثل ليفربول وباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند ، بالإضافة إلى أكبر مفاجأة في السعر النهائي. وخرج بورتو ، الذي تغلب على يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ، من السعر النهائي. مجموع البيت وما بعده 4/3.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

تغلب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز “ليفربول” ، رغم الصعوبات التي يواجهها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بنتائج مريحة ، على عقبة لايبزيغ الألمانية بفوزه عليه في المباراتين السابقة والمقبلة.

فشل باريس سان جيرمان في تكرار فوزه الكاسح على برشلونة في فوزه الأول (4/1) ، واستقر بالتعادل 1-1 في مباراة الإياب على ملعب برينس بارك ، الذي منح ركلة جزاء للحارس كالور نافاس ، وشهد الرد. ركلة من ليونيل ميسي.

وتغلب بوروسيا دورتموند على دورتموند بفوزه بهدفين على إشبيلية الذي سجله النرويجي إيرلينج هولاند في الجولة الثانية على ملعب سيجنال إيدونا بارك ، فيما سجل المغربي يوسف الناصري هدفين شكراً لهذا الانتصار. مباراة الذهاب على ملعب سانشيز توكوان 3/2.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

بالإضافة إلى ليفربول وباريس سان جيرمان وبورتو وبوروسيا دورتموند ، تنتظر أربعة فرق أخرى استلام بطاقات تأهيل من ثمانية فرق هذا الأسبوع: ريال مدريد ، أتلانتا ، بايرن ميونيخ ، لاتسيو ، مانشستر سيتي ، بوروسيا دورتموند ، مونشنجلادباخ ، تشيلسي أتلتيكو مدريد. “

يتمتع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي بأفضل الفرص في التأهل بفضل انتصاراتهم خارج القاعدة على لاتسيو ومونشنجلادباخ ، لكن أتلتيكو وأتلانتا مازالا يملكان الإمكانيات أمام ريال مدريد وتشيلسي ، خسران بنسبة -0.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 وقنوات البث
مع اختتام الجولة الثامنة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 17 مارس الجاري ، سيتم الانتهاء من عقد الأندية التي تأهلت إلى ربع النهائي ، وبعد 48 ساعة فقط سيتم سحب ربع النهائي.

دوري أبطال أوروبا 2021

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) موعد قرعة ربع النهائي يوم الجمعة 19/3/2021 الساعة 11 صباحًا بتوقيت جرينتش في مقره في سويسرا. .

تتصدر قناة BN Sports News ، التي تفتح على Nintendo Satellite ، قائمة القنوات لقرعة UEFA Champions League في نهاية هذا الأسبوع ، بالإضافة إلى YouTube كونها قناة UEFA على YouTube.

نظام قرعة دوري أبطال أوروبا
يسمح قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لفريقين من نفس البلد بمواجهة بعضهما البعض ، كما يسمح لفريقين باللعب معًا في مرحلة المجموعات السابقة ، لذلك في حالة عدم وجود تقييمات ، فإن كل الاحتمالات مفتوحة. هل.

موعد مباراة دوري ابطال اوروبا “ربع نهائي 2021” وقناة البث – جاتي ايمدج
دوري ابطال اوروبا موعد “ربع نهائي 2021” قرعة وقناة البث – صور غيتي
وتقام مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 6 و 7 أبريل ، بينما تقام مباريات الإياب يومي 13 و 14 أبريل من نفس الشهر.

يريد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تقصير الفترة الفاصلة بين المباريات لإنهاء موسم 2021/2020 في أقرب وقت ممكن ، حتى تتمكن الفرق من الاستعداد لبطولة يورو 2020 التي تم تأجيلها حتى بداية يونيو 2021.

وستقام الجولة الأولى من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 27 و 28 أبريل ، على أن تقام مباريات الإياب يومي 4 و 5 مايو الأسبوع المقبل.

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعدًا لنهائي دوري أبطال أوروبا في 29 مايو 2021 على ملعب إيتاتورك في اسطنبول ، والذي كان سيستضيف النهائي العام الماضي لولا فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *