أخبار

مدرب برشلونة رونالد كومان: تعادل أتلتيكو مدريد لا يشغل بالي

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إن فريقه متحمس ومتحمس لتطوره وأن منافسه لا يشعر بالقلق من التعثر في سباق اللقب حيث يسعى للفوز على ويسكا يوم الاثنين ، ويمكن تقليص فجوة أتليتيكو مدريد مع المتصدر إلى أربع نقاط.

وتعادل أتليتيكو بدون أهداف على مضيفه خيتافي يوم السبت وخسر 11 نقطة في آخر ثماني مباريات بينما انتصر برشلونة في سبع من آخر ثماني مباريات.

ويحتل فريق كومن المركز الثالث من ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، لكن إذا تغلبوا على ويسكا ، فإنهم سيتغلبون على خصومهم.

مدرب برشلونة رونالد كومان

وقال كومون في مؤتمر صحفي يوم الأحد “ليس علينا أن نضحك على العقبات التي يواجهها الآخرون.” يجب أن نظل مشغولين ونركز على الفوز غدًا. يشعر الفريق الآن بالإثارة والتحفيز ، ليس بسبب نتائج المنافسين ، ولكن بسبب نتائجنا الجيدة.

“نحن نلعب بطاقة كبيرة وحالة الفريق البدنية جيدة ، لكن غدًا سنواجه مباراة صعبة. قد تكون ويسكا هي الأخيرة في المركز ، لكنه سيحاول الضغط علينا ويجب أن نكون في القمة. هو تركيزنا “.

خرج العملاق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا UEFA بعد التعادل يوم الأربعاء مع باريس سان جيرمان ويمكنه الآن التركيز على الزوجي المحلي بعد تأمين مكانه في نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بلباو الشهر المقبل.

قال كومون: “من خلال خبرتنا الطويلة ، نعلم أن الحفاظ على هذا المستوى ليس بالأمر السهل في ضوء هذه المنافسة القوية”. تشرق الشمس اليوم لكنها قد تمطر غدا. “

ستكون مباراة الغد فرصة تاريخية أخرى لليونيل ميسي ، الذي عادل الرقم القياسي الذي سجله تشافي هيرنانديز في 767 مباراة في جميع المسابقات ضد برشلونة ، وقريبًا سيكون أفضل هداف برشلونة على الإطلاق وأعلى لاعب يتوج في التاريخ. . اللاعبين.

وأضاف كومان “نهج ميسي في مطابقة عدد تشافي في عدد المباريات مع النادي لا يصدق”. لكن دعونا نعود إلى كل الأهداف التي سجلها والألقاب التي فاز بها ، كل ما فعله هنا كان رائعًا وتاريخيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى