أخبار

جواو فيليكس يقود أتلتيكو مدريد أمام تشيلسي

يقدم لكم موقع رياضة ستار أهم ما يوجد قبل مواجهة تشيلسي المرتقبة بينه وبين الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد في مباراة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستنتهي الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري ، على أن تكون الجولة الثانية من مباريات الدور الثاني ، والتي ستكمل ذهاب دور الثمانية.

واحدة من أكثر المباريات المنتظرة هي عندما يسافر أتليتيكو مدريد – متصدر الدوري الإسباني إلى لندن لمواجهة تشيلسي ، حيث تتقدم إسبانيا 1-0 بعد هزيمة مخيبة للآمال في الدور الأول.

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

يقوم مدرب “روخي بلانكوس” بإحضار سلاحه البرتغالي “جو فيليكس” ليغير النقاط أمام “لايونز” ، حيث إن توقيع الرقم القياسي للهنود قد مر بموسم مخيب للآمال حتى الآن ، لكنه داخله. المدرب “دييجو سيميوني “وضع الخطط بالفعل.

سجل البرتغالي جواو فيليكس في آخر فوز له في الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد ضد فياريال ، لكنه كان هدفه الثاني فقط في 17 مباراة ، ولم يصل بعد إلى أعلى مستوى له في العاصمة الإسبانية.

اعترف سيميوني الأرجنتيني للصحافيين ، الثلاثاء ، بأنه سيدفع للاعب بنفيكا السابق بعد بدء مباراة “ستامفورد بريدج” ، وقال في مؤتمر صحفي: “جو فيليكس سيبدأ المباراة”.

مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي

وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أول مباراة ذهابًا ضد البلوز في هجوم أتلتيكو مدريد مع “لويس سواريز” و “أنخيل كوريا” ، لكنه استدار في الشوط الثاني بعد أداء مخيب للآمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى