أخبارالانتقالات

تصريح فلورنتينو بيريز رئيس الريال يصدم رونالدو

كشفت صحيفة لوكيب الفرنسية ، عن موقف رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من عودة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى النادي الإسباني.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية وبرنامج El Chiringuito أنه بعد صدمة أوروبية جديدة لدون خوارتوس ، رحب ميرينغ بعودته ، وأن رونالدو مفتوح حاليًا للبيع للتخلص من راتبه البالغ 31 مليونًا. قمع خزائن النادي في الظروف الاقتصادية .

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن وكيل رونالدو خورخي مينديز تحدث بالفعل إلى إدارة ريال مدريد حول عودة موكله إلى “سانتياغو برنابيو” ، وأن الملف قيد النظر بجدية في النادي الملكي.

وبحسب لاكيويب ، فإن بيريز لا يؤيد عودة ريال مدريد لصاروخ ماديرا ، حيث يعتقد أنها تمثل إهدارًا لموارد النادي ، بسبب كبر سن كريستيانو ، الذي بلغ من العمر 36 عامًا في يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة أن بيريز يعتقد أنه سيكون من الأفضل توفير المال للتعاقد مع لاعبين شباب مثل النرويجي إيرلينج هولاند وبوروسيا دورتموند وفرنسا كاليان مبابان ومهاجم باريس سان جيرمان وأقرانه.

وأشار لوكويب إلى أن أقرب نقطة لرونالدو هي باريس سان جيرمان ، إذا تأكد أنه سيغادر يوفنتوس.

جدير بالذكر أن رونالدو خاض 32 مباراة مع البيانكونيري منذ بداية الموسم ، محققًا رقمًا قياسيًا لجميع المسابقات ، حيث سجل 27 هدفًا وسجل 4 أهداف أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى