كورة عربية

بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي يلا شوت

يقدم لكم موقع رياضة ستار بث مباشر يلا شوت لايف لمشاهدة مباراة الاتحاد والحزم ضمن مباريات اليوم الخميس 28 أكتوبر في الجولة 10 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2021.

وتنطلق مباراة الاتحاد والحزم على ملعب نادي الحزم الذي يستضيفه الحكم “عبد الله الشهري” الساعة 15:05 بتوقيت جرينتش ، الساعة 17:05 بتوقيت مصر ، الساعة 18:05 بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة جدة ضد الحزم على الهواء مباشرة على موقع يلا شوت حصري على قناة الشركة الرياضية السعودية “SSC1” بصوت المعلق الرياضي عبدالعزيز الصابر بتقنية SD وبصوت المعلق الرياضي الشهير عيسى العال. هاربين بتقنية HD.

مباراة الاتحاد والحزم اليوم مباشر يلا شوت

يحاول نادي اتحاد جدة إنهاء سلسلة هزائمه بالفوز على استاد نادي الحزم ، اليوم الخميس ، حيث تعادل مع الأمير محمد بن سلمان خلال الجولتين الأخيرتين من بطولة كأس المحترفين ، ثم خسر الشباب.

ويحتل الاتحاد السعودي المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

الاتحاد قد يفقد مركزه في الطاولة الدائمة إذا تمكن الهلال من الفوز في الجولة نفسها أمام الأهلي جدة يوم الجمعة ، ثم فاز بمباراتيه المؤجلتين أمام الفيحاء والناصر.

لايف مباراة الاتحاد ضد الحزم Yalla shoot

بالنسبة للحزام ، الذي بدأ بداية جيدة للموسم ، فقد خسر في ثلاث جولات من آخر ثلاث جولات بسبب تعادلين مع الهلال والفيصلي وخسارة هدف واحد أمام ضمك في الجولة الثامنة.

يحتل فريق المدرب البرتغالي كريستوفاو هيلدر المركز 11 في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثالث الشباب وبنقطة واحدة فقط عن أبها المصنف 14. القسم الأول.

وانتهت المواجهات الخمس الأخيرة بين الفريقين في الدوري السعودي بفوز الحزم مرة واحدة في 2019 وفاز الاتحاد مرتين في 2011 و 2019 في جدة. انتهت مباراتان بالتعادل ، وانتهت آخرها في 5 مارس 2020 بنتيجة 1/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى