الانتقالات

مفاجأة … وكيل أشرف حكيمي يوضح حقيقة إنتقاله لبايرن ميونيخ

يقدم لكم موقع رياضة ستار حقيقة الصفقة التي تداولت مؤخراً حول انتقال الدولي المغربي ولاعب إنتر ميلان الإيطالي إلى صفوف النادي الألماني “بايرن ميونيخ“.

بعدما ارتبطت تقارير إعلامية سابقة بانتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب انتر الإيطالي إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني ، خرج وكيل اللاعب لينفي الخبر ، حيث علق أليخاندرو كامانو في تصريحات لموقع فوتبول إيطاليا : ” لا أدري من أين جاءت هذه الشائعات”.

لكن هذا لن يكون من المفاجئ لو إهتم النادي البافاري بخدمات الظهير المغربي، و أضاف قائلا : “اللعب سعيد رفقة ناديه الإيطالي و لا يفكر في الرحيل ، لكن من يدري ربما يغير رأيه فمن يرفض عرضا من عملاق ألمانيا.

وأتت تصريحات رئيس النادي الألماني لتفند الخبر ، حيث أكد أن ناديه لن ينفق أموالا طائلة الأشهر القادمة ، لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها كرة القدم بسبب الجائحة.

و يذكر أن أشرف حكيمي نجح رفقة فريقه في تحقيق الدوري الإيطالي لهذا الموسم بعد غياب دام عشر سنوات ، و يكون بذلك كسر السلسلة الطويلة لنادي يوفنتوس في العشر سنوات الأخيرة ، و كان لحكيمي الدور الكبير في هذا اللقب رفقة كل من لاوتاروا مارتينيز الأرجنتيني و الدبابة البلجيكية روميرو لوكاكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى