مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر اليوم

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اليوم

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في إطار مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ونيوكاسل في مباراة تلعب على ملعب الانفيلد هذا السبت.

لا يمكن أن يكون السباق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا صعبًا ، وفريق ميرسيسايد هو أحد الفريقين الذين يواجهون خطر خسارة أحد المراكز الأربعة الأولى.

خرج فريق المدرب يورجين كلوب من أوروبا في منتصف الأسبوع الماضي وتراجعت فرص الريدز في العودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد تعادله 1-1 مع ليدز على طريق أليندي مساء الإثنين.

ليفربول ونيوكاسل بث مباشر

هذه العقبة ، إلى جانب نتائجها اللاحقة ، تركت ليفربول في المركز السابع في الترتيب ولا يمكن أن تعطي خطأً آخر عندما يتعلق الأمر بقلعة نيك.

خسر الريدز نقطتين في التعادل الأخير 1-1 مع ليدز يونايتد ، بينما استمرت حظوظ نيست كاسل بالفوز 3-2 على وست هام يونايتد في المراكز الأربعة الأولى.

بث مباشر ليفربول اليوم

مع غرق الدوري الأوروبي ، يبدو أن ليفربول وأنصارهم الغاضبون يحتلون المركز الرابع فقط في السباق الذي اعترف فيه يورجن كلوب بالهزيمة في شتاء رهيب.

ومع ذلك ، فقد غيّر الريدز حظوظهم منذ ذلك الحين ، حيث سجلوا 10 نقاط من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أنهم عادوا في جولة مفجعة في ليدز عندما عادل هدف دييغو لورينتي من ساديو ماني. شبكة فارغة لكسر الجمود.

التعادل 1-1 على ملعب أليندي رود أبقى ليفربول خارج ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومنذ ذلك الحين قفز توتنهام هوتسبر من ريان ماسون بعد فوزه في منتصف الأسبوع على رجال كلوب الحاليين في سامبتون. هناك نقطتان في المركزين السابع والأربع في الترتيب.

ليفربول ونيوكاسل مباشر

ضمنت مباراة ترينت ألكسندر-أرنولد الخاصة ضد أستون فيلا أداءً سيئًا في دوري الدرجة الأولى لليفربول على ملعب أنفيلد في 10 أبريل – فقد خسروا آخر ست مباريات ولم يفزوا في دور الثمانية أبدًا ، لكن شباكه نظيفة فقط حافظت على المباراة. . آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي على أرضه.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يضاهي الريدز خط اللاعب البالغ من العمر 13 عامًا غير المهزوم إذا تنازل عن مباراته الثامنة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو إنجاز آخر فاز به سندرلاند في عام 2008 – وبالطبع لا أحد ضد روك إن كاسل. لا يوجد ضمان . لقد تغلبوا على الفرق الأربعة الأولى الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة ليفربول

من الواضح أن جو ويلوك لم ينس نقاطه في أرسنال من الإعارة إلى نيوكاسل، حيث تغلب الإنجليزي على Magpies 3-2 في فوز مثير 3-2 على Tottenham Hotspur في بقية العاصمة على West Ham United. استمرت المساواة.

بحثت قلعة نيوكاسل عن فوز مريح حيث سجل عيسى ديب هدفًا وتقدم جلانتون 2-0 في الشوط الأول ، مع إعطاء نقاط كريج داوسون سطر الأوامر ، لكن ديوب ارتكب خطأ في الشوط الأول. هدف قبل أن يعادل جيسي لينجارد ركلة جزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى