بث مباشر

بث مباشر | مباراة يوفنتوس ضد نابولي اليوم كورة ستار

بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم مباشرة، ضمن الجولة 30 من الدوري الإيطالي في قمة مؤجلة بين الفريقين، وتعد مباراة يوفنتوس اليوم حاسمة في للفريق.

ويأمل رفقاء كريستيانو رونالدو الفوز ولا شيئ غيره لاستعادة التوازن مجددا في الدوري الإيطالي الذي ابتعد فيه عن فرق المقدمة بفارق كبير على المتصدر إنتر ميلان.

يوفنتوس ونابولي مباشر

شاهد مباراة يوفنتوس ضد نابولي على الهواء مباشرة اليوم ، استقبل ملعب أليانز مباراة من العيار الثقيل بين يوفنتوس ونابولي اليوم ، كجزء من الأسبوع الثالث من دوري كرة القدم الإيطالي كالتشيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة ، حيث خاض 28 مباراة وفاز في 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 جولات وأحرز 56 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا وخسر في الجولة الأخيرة أمام فريق بينابيتو بدون هدف.

يوفنتوس مباشر

بينما سقط يوفنتوس في التعادل مع التعادل الإيجابي بهدفين في المباراة النهائية ضد تورينو ، تقدم يوفنتوس في هذه المباراة لمحاولة تعويض التعادل النهائي والفوز بالمباراة ، وتعديل المسار الصحيح. والبقاء في المربع الذهبي ووقف نزيف النقاط وعدم تركه وكذلك قطع الشراكة مع الخصم إذا تعثر ، فقد تكون هذه المباراة الأخيرة لمدرب الفريق أندريا بيرلو. لا يمكن تقسيم هذا الصراع إلى قسمين.

يوفنتوس ضد نابولي

الخروج أو البقاء خارجا هو ما تناقله وسائل الإعلام العالمية حاليا بعد دون كريستيانو رونالدو والجميع يريد أن يعرف مصير رونالدو ، بالجوار الذي تحرك في السنوات الأخيرة ، وكشف رونالدو العميل البرتغالي تفاصيل كثيرة عن عودة دون ، والتي تأتي أمام فريق الوكيل والرئيس يتفاوض معه حاليًا للحصول على عائد ، ولكن بسبب الراتب الزائد للاعب لا يتطابق.

يوفنتوس ضد نابولي بث مباشر

الجدير بالذكر أن يوفنتوس حدد سعراً لرونالدو ، وفي حال الابتعاد عن النادي الإيطالي ، فسيكون ذلك بقيمة 35 مليون يورو ، كما أكدته العديد من الصحف العالمية ، ويتم تلقي مثل هذه التقارير. سيدخل الولايات المتحدة. تعامل مع كافاني في حال فشله في البقاء ، الذي يريد الخروج في الدوري الأرجنتيني في السنوات القادمة ، كفي فقط في يونايتد لمدة عام واحد وسيغادر في حالة التجديد ، ويوفنتوس في أوقات سيئة ومستواها يتراجع في الوقت الحالي ، وقد أكدت تقارير من إيطاليا أن الفريق سيقيل بيرلو في المستقبل القريب ، لكن لا توجد أنباء مؤكدة لإرسال الرصيد إلى الفريق الإيطالي.

مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر

ومن المتوقع أن يعتمد بيرلو على قدرة نجمه كريستيانو رونالدو على تشكيل يوفنتوس ، خاصة أنه الأمل الأخير بعد مغادرة دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمر إلدر باد رات بعدد من الانتكاسات ، بما في ذلك تعادله 2-2 مع تورين في لقاء الديربي الأخير ، بالإضافة إلى العديد من الغيابات التي ابتليت بها صفوف الفريق بسبب الإصابات مثل ألفارو مورتا وباولو ديابالا ، لذا أندريا بيرلو في وضع غير متزوج حيث من المقرر أن يفقد لقب كالتشيو هذا الموسم بعد احتكار استمر لسنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى