بث مباشر

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل مباشر اليوم في الدوري الانجليزي

تقديم مباراة مانشستر سيتي اليوم ضمن مباريات اليوم في بث مباشر بالدوري الانجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الجولة 35 من الدوري.

موقع رياضة ستار يقدم لكم بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ضمن مباريات اليوم الجمعة 5-14-2021 ، للدور 36.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

يتجه مانشستر سيتي إلى سانت جيمس بارك في نيوكاسل بعد فوزه رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة وصيف مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي 1-2 في نهاية الأسبوع.

دخل مانشستر سيتي مباراة اليوم على صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 10 نقاط خلف مانشستر يونايتد (الوصيف) ، بعد أن خاض سيتي 35 مباراة ، وفاز بـ 25 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات ، وتكبد السماوي خمس هزائم .

وخسر مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة على أرضه أمام تشيلسي ، بنتيجة 1-2 ، وسجل للمواطنين رحيم سترلينج ، والبلوز سجل حكيم زيخ وماركوس ألونسو.

المان ستي ضد نيوكاسل

ويسعى مانشستر سيتي ، بقيادة الإسباني “بيب جوارديولا” ، إلى مواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الاستعداد الجيد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بعد نحو أسبوعين.

من ناحية أخرى ، يدخل نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم برصيد 39 نقطة ، ليحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولعب 35 مباراة ، وفاز في 10 مباريات ، وتعادل 9 مباريات وخسر 16 مباراة.

المباراة الأخيرة التي خاضها نيوكاسل كانت ضد ليستر سيتي وانتهت بهزيمة 4-2. في مباراة اليوم ، يسعى فريق نيوكاسل إلى انتزاع النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب بعد ضمان بقائه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ونيوكاسل ، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد ، انتهت بفوز السماوي 2-0 ، وسجلها إلكاي جوندوجان وفيران توريس في ذلك الوقت.

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي ، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ، 19:00 بتوقيت جرينتش.

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي على قناة بي إن سبورتس بريميوم (1) بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، وكذلك على قناة سكاي سبورتس وكانال سبورت.

بعد أن سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة على يد ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية ، جعل مانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة يتوج باللقب رسمياً ، ورغم الهزيمة هو الآخر على يد. تشيلسي بهدفين لهدف واحد لكنه حسم الأمور التي كانت مسألة وقت بالنسبة له.

يريد السيتي اليوم الاحتفال باللقب على أرض الملعب بطريقة مميزة ، لذلك سيحاول الفوز الليلة وانتزاع النقاط الكاملة لمواصلة السير على الطريق الصحيح وإنهاء الموسم بطريقة مميزة وتعزيز نقاطه.

من ناحية أخرى ، يظهر نيوكاسل يونايتد بطريقة غير مرغوب فيها ، لجمهوره هذا الموسم ، حيث يحتل المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 39 ليضمن بقاءه في المنافسة بنسبة كبيرة ، لكنه سيقاتل بشدة اليوم. لإعادة شحن رصيده من النقاط ومحاولة الزحف نحو المناطق الآمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى