مباريات اليوم

بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم نهائي كأس الرابطة الانجيزية

تباع لايف مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

بث مباشر اليوم الأحد 25 أبريل 2021 لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في نهائي كأس الدوري الإنجليزي ، والذي سيستضيفه ملعب ويمبلي في مدينة الضباب لندن اليوم.

وبلغ مانشستر سيتي النهائي بفوزه 2-0 على جاره مانشستر يونايتد ، بينما تغلب توتنهام على برينتفورد بنفس النتيجة في نهائي سانت.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

يتطلع مانشستر سيتي للفوز بكأس كاراباو قبل جولته الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وللمباراة القادمة ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي فاز بكأس الدوري الإنجليزي ثلاث مرات متتالية ، آخر مرة الموسم الماضي ، وهذا ما سيجبرهم على الاحتفاظ ببطولتهم المفضلة هذا الموسم للقب الرابع على التوالي.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

أما توتنهام فقد فاز باللقب الأخير في كأس الدوري الإنجليزي موسم 2008/2007 ، وبعد ذلك لم يذق طعم اللقب في هذه البطولة ، ليتذكر منذ فترة طويلة منصة التتويج في كأس الرابطة هذا الموسم. ستجعلها شديدة التوق للعودة إلى المنصة.

كان أداء توتنهام مقلقًا مؤخرًا بعد رحيل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ، الذي يقود حاليًا أصغر مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، رايان ماسون ، البالغ من العمر 29 عامًا فقط ، والأول هو توتنهام. اللاعبين.

بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام

أنهى سيتي ، متصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، استعداداته للتوقيع بقوة عالية وثقة عالية ، لأنه يريد أن يتذكر القتال على أي حال ، ليحتفظ بلقبه للعام الرابع على التوالي والسابع. في تاريخها ، ولن يكون الأمر سهلاً لأن المباراة النهائية مختلفة عن المباريات الأخرى ، لذلك سيولي اهتمامًا وثيقًا لمنصة التتويج.

من ناحية أخرى ، يمر توتنهام بأوقات عصيبة ، لكن في أول لقاء له مع المدرب المؤقت الجديد رايان ماسون ، الذي تولى المسؤولية بعد جوزيه مورينيو ، تمكنوا من التغلب على ثامبتون بهدفين في الدوري ، وهذا أمر جيد. علامة تمنح اللاعبين ثقة كبيرة قبل هذه المباراة المتوقعة.

توتنهام رغم التغيير في قسط السداد إلا أن الفريق استعد بكل القوة لهذه المباراة التي تريد الفوز باللقب ، فقد غاب عن نعشه لسنوات عديدة ، توتنهام متعطش للبطولة التي تدخل خزنته. لذلك ستبذل قصارى جهدها للفوز اليوم وتسلق منصة التتويج مرة أخرى.

يدرك توتنهام صعوبة القتال وقد تدرب الخصم على انتزاع اللقب من خصومه في بطولته المفضلة ، لكن اليوم سيحاول الفريق إيقاف City Train من مواصلة لقب الدوري لمحاولة انتزاعها. في كلتا الحالتين.

زر الذهاب إلى الأعلى