بث مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر ضمن مباريات اليوم بالدوري الانجليزي الجولة 34 مؤجلة في وقت سابق لم يكتب لها اللعب في ملعب مانشستر يونايتد.

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب أولد ترافورد لمشاهدة مباراة رفيعة المستوى بين ليفربول ومانشستر يونايتد ، مساء الخميس ، 13 مايو ، للمرحلة الـ34 من تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

رياضة ستار سيوفر المباراة لمتابعيها مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على الهواء مباشرة اليوم ، مع انطلاق صافرة البداية المقررة الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، أي العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بث المواجهة. مباشر على قناة BBC Sport HD1 Premium مع معلق الأداء الصوتي عصام الشوالي.

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

بعد فوزه باللقب لصالح مانشستر سيتي 4 جولات قبل نهاية المسابقة ، يتعين على مانشستر يونايتد الآن التطلع للموسم المقبل والاستعداد له مرة أخرى وبطريقة مميزة ، حيث إنه ضمن المركز الثاني برصيد 70 نقطة مع نسبة كبيرة أو على الأقل في المربع الذهبي الذي يؤهل الفريق لدوري الأبطال.

ليفربول ضد المان يونايتد

سيواجه الشياطين الحمر اليوم اختبارًا جديدًا وقويًا ، حيث سيحاول بكل طريقة للنجاح في هذا الاختبار وتأكيد تفوقه مرة أخرى من أجل البقاء في اللقب والتعمق فيه والتزامه بالبقاء في المربع الكبير وتقوية نقاطه قدر الإمكان ، وحرمان الخصم من نقاط المواجهة.

في نفس السياق ، ينظر فريق العمل اليوم إلى تشكيلة مدرب الريدز ، يورجن كلوب ، بعد المستوى المتقلب الذي يقدمه الفريق هذا الموسم ، مما جعله يبتعد عن المنافسة للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي ، وهو وتوقع أنه سيفقد أيضا وجوده في دوري الأبطال الموسم المقبل بين الكبار. بعد أن احتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن رابع توتنهام.

ليفربول مانشستر يونايتد مباشر

الفارق الكبير بين الريدز وتوتنهام يجعل مهمته صعبة ، حيث يتبقى له 4 مباريات ، لذلك يجب تحقيق الفوز في كل هذه المباريات ، أو على الأقل في 3 منها ، بشرط أن يتعثر توتنهام ووست هام الخامس. 58 نقطة مما يجعل هذا الأمر صعباً عليه ، لكنه ليس مستحيلاً. في كرة القدم ، لذلك سيبدأ من هذه المعركة ضد يونايتد ويقاتل بضراوة لانتزاع النقاط الكاملة.

تأجلت المباراة، بسبب الاحتجاجات والمظاهرات التي قامت بها جماهير مانشستر يونايتد، واقتحام ملعب أولد ترافورد، قبل انطلاق اللقاء بساعات، احتجاجًا على إدارة الفريق، والمطالبات برحيلها، ليقرر الاتحاد الإنجليزي تأجيل اللقاء بسبب تصرفات الجماهير، واقتحام الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى